بنزرت: رئيس الجمهورية يُشرف على موكب إحياء الذكرى 62 لعيد الجلاء

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد صباح اليوم الأربعاء 15 أكتوبر 2025 على موكب إحياء الذكرى 62 لعيد الجلاء بروضة الشهداء بولاية بنزرت.

وأفاد مراسل الإذاعة الوطنية بالجهة طارق الجبار في تدخل هاتفي له في برنامج "صباح التوانسة"، بأن رئيس الدولة تحوّل إلى ساحة الشهيد رائد البجاوي وتلا فاتحة الكتاب ترحما على أرواح الشهداء.

ويتواجد حاليا رئيس الجمهورية بشارع الحبيب بورقيبة في بنزرت، حيث يجري لقاءات مع المواطنين.

 

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 34°
الثلاثاء34°
الأربعاء36°
# يحلو المساء مع أحلام مساحلي #
AU JOUR LE JOUR
العشوية
شرفات المساء صفاء القطاري
 إذاعة الزيتونة
ymasikom
حديثنا سبور
اليوم في ساعة
مساء الأنس
أصايل
شرفات المساء صفاء القطاري

شرفات المساء صفاء القطاري

17:00 - 20:00

ON AIR
# يحلو المساء مع أحلام مساحلي #
AU JOUR LE JOUR
العشوية
شرفات المساء صفاء القطاري
 إذاعة الزيتونة
ymasikom
حديثنا سبور
اليوم في ساعة
مساء الأنس
أصايل