البث الحي

الاخبار : سينما

154-212018-dicaprio-netflix-hollywood-movie_700x400

« نتفليكس » تجمع نجوم هوليوود في فيلم جديد

كشفت شبكة نتفليكس عن فيلمها الكوميدي الجديد بعنوان « لا تنظر إلى الأعلى » (Don’t Look Up)، الذي يضم مجموعة من نجوم الصف الأول في هوليود، وهم: ليوناردو دي كابريو، وميريل ستريب، وتيموثي شالاميه، وجينيفر لورانس، ومن المقرر بدء تصويره آخر العام الجاري بولاية بوسطن.

يعيد الفيلم ذكريات سلسلة أفلام « أوشنز » (Ocean’s)، التي جمعت مجموعة من النجوم، وهم: جورج كلوني، وبراد بيت، ومات ديمون، وآندي غارسيا، وآل باتشينو، والممثلتان جوليا روبرتس وكاترين زيتا جونز؛ وجمع كل هذه المواهب معا جعل السلسلة لا تُنسى، وهو ما سنعيشه مجددا في فيلم « لا تنظر إلى الأعلى » قريبا على نتفليكس.

ويشارك في البطولة كل من: الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت، والنجم جونا هيل، والكوميدي ماثيو بيري المعروف بأدائه شخصية تشاندلر في مسلسل « الأصدقاء » (Friends)، والمغنية أريانا غراندي، وهيمش باتيل، وكيد كودي، وروب مورغان.

وتدور قصة الفيلم حول عالمين فلك غير معروفين يكتشفان أن كويكبا عملاقا يتجه نحو الأرض ويدمرها خلال 6 أشهر، وينطلقان في جولة إعلامية عالمية لتحذير سكان الأرض من مصيرهم المحتوم، لكن الناس لا يصدقونهما أو يهتمون بما يقولون، وحسب مجلة  (Variety) فإنه من المتوقع أن يلعب كل من لورانس ودي كابريو دور الفلكيين، لكن نتفليكس لم تؤكد ذلك.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو