البث الحي

الاخبار : مسرح

journee-mondiale-theatre

المسرح الوطني يقدم قراءات وعروض مسرحية احتفالا باليوم العالمي للمسرح

 تحتفل الاوساط المسرحية في جميع انحاء العالم يوم 27 مارس من كل سنة باليوم العالمي للمسرح وفي هذا الاطار ينظم المسرح الوطني التونسي تظاهرة مسرحية بقاعة الفن الرابع بالعاصمة تراوح بين قراءات لنصوص مسرحية وسلسلة من العروض المسرحية.

   البداية ستكون يوم الجمعة  27 مارس  في حدود الساعة الخامسة مساء مع قراءات لنصوص مسرحية بفضاء بين الفصول وبإشراف جليلة بكار وسنية زرق عيونه ليفسح المجال على الساعة السابعة والنصف مساء  للعرض الاول لمسرحية  « بلاتو  » اخراج غازى زغباني وإنتاج المسرح الوطني عن  نيكراسوف  لجون بول سارتر.

  اما يوم السبت  28 مارس  فسيكون احباء الفن الرابع على موعد مع مسرحية  الرجل الواقف  للمخرج البلجيكي جون ميشال ايري وذلك في حدود الساعة السابعة والنصف مساء.

  ويتابع رواد قاعة الفن الرابع يوم الاحد  29 مارس  مسرحية  كليلة ودمنة  اخراج المختار الوزير وإنتاج المسرح الوطني  على الساعة الحادية عشرة صباحا  ويوم الاثنين  30 مارس  مسرحية  الضربة القاضية  اخراج نعمان حمدة  وإنتاج المسرح الوطني لتختتم سلسلة العروض المسرحية بمسرحية  هاملت  اخراج ماهر العواشري وانتاج سان برود يوم الثلاثاء  31 مارس  في حدود الساعة السابعة والنصف  مساء.

المسؤول عن قاعة الفن الرابع رمزي عزيز :

|

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو