البث الحي

الاخبار : مهرجانات

rades-fest

الفنانان سفيان الزايدي وصهيب الحلبي في افتتاح مهرجان المدينة برادس

تنطلق تظاهرة ليالي رادس الرمضانية، هذه الليلة بمسرح الهواء الطلق برادس، بعد أن كانت مقررة أن تستهل يوم السبت الماضي 18 جوان. وأوضحت الهيئة المديرة للتظاهرة أن التقلبات الجوية الأخيرة كانت وراء تأجيل عرض الافتتاح إلى يوم 20 جوان، فيما ستحافظ بقية الفقرات الفنية المبرمجة بالمهرجان على مواعيدها.

وسيعتلي الفنان الطربي سفيان الزايدي للمرة الثانية على التوالي ركح مسرح الهواء الطلق برادس، حيث سيؤمن عرض الافتتاح هذه الليلة، بالإضافة إلى حضور الممثل الكوميدي، لطفي العبدلي، بمسرحية « صنع تونسي » يوم 23 جوان، ووجيهة الجندوبي بمسرحية « العفشة مون آمور » يوم 26 جوان، فضلا عن عرض « الزيارة » لسامي اللجمي، وذلك في موفى الشهر الحالي، وهي عروض تسجل حضورها أيضا للمرة الثانية على التوالي، بعد أن أمنت سهرات الدورة التأسيسية للمهرجان
في السنة الماضية.

وفي ما يتعلق ببقية العروض الفنية المبرمجة في الدورة الحالية، يلتقي أهالي رادس يوم 21 جوان بالمخرج المسرحي والممثل جعفر القاسمي في عرض كوميدي يحمل عنوان « جعفور شو » للمخرج صحبي عمر. كما يحيي الفنان الشعبي مصطفى الدلاجي سهرة 25 جوان، ليكون الموعد يوم 28 جوان مع الألعاب البهلوانية في عرض سيرك لمجموعة « بابا روني للتنشيط » بقيادة الشاب هيثم القصداوي.
ويلتقي شباب رادس بمغني الراب التونسي « راد ستار » في سهرة شبابية يوم 2 جويلية، ليختتم الفنان الهادي دنيا سلسلة عروض الدورة الثانية لليالي رادس الرمضانية بعرض صوفي بعنوان « البشارة ».

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو