البث الحي

الاخبار : مهرجانات

668_334_1475866418

الرابطة العربية للفنون والإبداع تنظم المهرجان الدولي  » وهج القوافل للمحبة »

تنظم الرابطة العربية للفنون والإبداع وبالتعاون مع المجموعة الدولية لتنظيم المعارض والمهرجانات، المهرجان الدولي ” وهج القوافل للمحبة” في دورته الثامنة تحت شعار ” بين عنف اللغة ولغة العنف” وذلك بفضاء دار الشباب خيرالدين بالضحاية الشمالية للعاصمة من 23 إلى 26 نوفمبر 2017

وتنتظم هذه التظاهرة بمشاركة وفود شبابية وثقافية من تونس وعدد من الدول العربية وبالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة والمندوبية الجهوية للضؤون الثقافية بتونس بالتعاون مع وزارة السياحة، وهي تهدف بالخصوص الي مزيد تعزيز السياحة الثقافية فى تونس والتعريف بالمخزون الحضاري والثقافي لعدد من مناطق تونس العاصمة.

ومن فقرات هذه التظاهرة حصص تذوق لاكلات تونسية ومعرض للحرفة التقليدية واخر للباس التقليدي الى جانب سهرات فنية موسيقية يحييها الفنان السوري فهد الشامي وفرقة جزائرية وعرض للموسيقى الصوفية واخر لفرقة شيشخان النساء.

كما تمت برمجة سلسلة من المحاضرات العلمية للصافي سعيد  ومحمد البغيلي من الكويت وعادل الجريدي من تونس وورشة الشعر تاطير منذر المرزوقي و السيدة الغول وورشة القصة تأطير محبوبة الغربي ونعيمة بوحاجب وورشة الرسم تأطير عادل قويدر وطارق البوغديري.

هيئة تنظيم المهرجان تقترح ايضا على ضيوف التظاهرة زيارة الى عدد من المعالم السياحية والتاريخية بتونس على غرار المدينة العتيقة وضاحية سيدي بوسعيد.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو