البث الحي

الاخبار : الاخبار

بيت_الرواية

12 جوان : توقيع روايتي « حمام الذهب » لمحمد عيسى المؤدب و »الياسمين الأسود » لوفاء غربال

ضمن الموعد الأسبوعي « توقيعات راعي النجوم »، ينظم بيت الرواية بمدينة الثقافة، لقاء لتوقيع روايتي « حمام الذهب » لمحمد عيسى المؤدب و »الياسمين الأسود » لوفاء غربال وذلك يوم الأربعاء 12 جوان 2019 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر بمكتبة البشير خريّف.
محمد عيسى المؤدب كاتب وناقد تونسي متحصل على الأستاذية في اللغة والحضارة العربية من كلية الآداب بمنوبة، عمل بالتدريس والصحافة الثقافية والإنتاج الإذاعي، وكتب القصة القصيرة والرواية والمقال الأدبي وأنتج العديد من البرامج الأدبية لإذاعة تونس الثقافية والإذاعة الوطنية التونسية. كما شارك في العديد من الملتقيات والمهرجانات الأدبيّة والثقافيّة في تونس وخارجها بمصر والجزائر وهو حائز على الجائزة الوطنيّة لأدب الشّباب في القصّة القصيرة سنة 1995 عن مجموعته القصصيّة « عرس النّار » كما حازت روايته الأولى « جهاد ناعم » جائزة الكومار الذهبي 2017
أما الكاتبة وفاء غربال فهي روائية وفنانة موسيقية، متحصلة على الدكتوراه في الأدب والحضارة الفرنسية من جامعة السوربون، تميزت بغنائها للنصوص التي كتبت أو أعادت كتابتها أو ترجمتها. فازت روايتها « الياسمين الأسود » بجائزة الكومار الذهبي للاكتشاف في دورتها العشرين (2016).

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو