البث الحي

الاخبار : مهرجانات

zied

نجاح جماهيري لسهرة زياد غرسة في مهرجان قابس الدولي

انطلقت مساء الاثنين بمسرح الهواء الطلق بقابس فعاليات الدورة 35 لمهرجان قابس الدولي التي وضعت تحت شعار  » قف على ناصية الحلم … وغن  » . وأثث السهرة الافتتاحية لهذا المهرجان التي أشرف عليها وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة خالد قدور الفنان زياد غرسة الذي قدم باقة متنوعة من الأغاني والموشحات التونسية تفاعل معها الجمهور الذي غصت به مدارج المسرح .
وعبر العديد ممن واكبوا هذا العرض الغنائي عن إعجابهم بالسهرة الرائقة التي قضوها مع هذا الفنان  الذي نجح في تكريس طابع موسيقي خاص به يجمع بين حلاوة الصوت وقوته وجمال الكلمة واللحن مما جعل عرضه استثنائيا بكل المقاييس.
وتتضمن الدورة 35 لمهرجان قابس الدولي التي تتواصل الى غاية يوم 7 أوت عشرين سهرة فنية ستختتم بحفل تحييه الفنانة درة الفورتي. كما تشتمل هذه الدورة على عرض للشاب مرتضى يوم 17 جويلية وعلى عرض للفنانة هالة المالكي في سهرة يوم 18 جويلية وعرض للفنان العربي روني فتوش يوم 19 جويلية اضافة الى عرض لمسرحية « 3 في 1  » لجعفر القاسمي يوم 20 جويلية وسهرة للفنانة يسرى محنوش يوم 21 جويلية.
ويتضمن برنامج هذه الدورة أيضا عرضا لمسرحية وسيم ميقالو يوم 22 جويلية وعرضا للفنان التركي هاسنو سانلاندريسي يوم 23 جويلية وعرضا لمسرحية « المدك » يوم 24 جويلية وعرضا للزيارة يوم 26 جويلية. كما سيؤثث الفنان بلطي والشاب حمودة سهرة يوم 27 جويلية والفنانة العربية فايا يونان سهرة يوم 29 جويلية.
وسيكون لأحباء المسرح يوم 28 جويلية عرضا لمسرحية « الدراقا » وعرضا لمسرحية « المكي وزكية » يوم 31 جويلية. وسيكون جمهور قابس أيضا على موعد يوم 1 أوت مع الفنانة أمينة فاخت ويوم 2 أوت مع صبري مصباح ومع عرض ثان لمسرحية جعفر القاسمي يوم 4 أوت فيما ستؤثث الفنانة العربية ليليا شماميان سهرة يوم 5 أوت والفنان العربي زياد البرجي سهرة يوم 6 أوت.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو