البث الحي

الاخبار : الاخبار

mednine_virus3

مدنين : تسجيل حالة وفاة جديدة ليبلغ عدد المتوفين بفيروس كورونا 5 أشخاص

ارتفع عدد حالات وفاة المصابين بفيروس كورونا في ولاية مدنين الى 5 حالات بعد تسجيل هذا اليوم حالة وفاة جديدة لمصاب هو الوحيد المقيم بالمستشفى الجهوي في بجرجيس منذ 25 يوما ويتماثل للشفاء حيث كانت نتيجة عيّنة تحليل اخذت له سلبية من بين نتائج تحاليل يوم امس التي تحصلت عليها الادارة الجهوية للصحة بمدنين وفق ما ذكره كاهية الصحة الاساسية زيد العنز.
وأوضح ذات المصدر أن المتوفي يبلغ من العمر 66 سنة وهو من الحالات الوافدة التي اصيبت بعد مدة من عودتها من فرنسا وهو من بين ثلاث حالات مصابة في العائلة حيث شفيت زوجته من الفيروس في حين ما تزال والدته في الحجر الصحي الاجباري في جربة.
وارتفع في مقابل ذلك عدد حالات الشفاء الى 47 حالة بعد اضافة 7 حالات شفاء جديدة ليلة امس من بين 27 تحليلا كلها سلبية النتائج لتبقى ولاية مدنين ل6 ايام متتالية دون اصابات جديدة بفيروس كورونا مستقرا العدد في 76 حالة مؤكدة مخبريا فيما يبقى عدد الحالات المصابة باستثناء حالات الشفاء والوفاة 24 حالة مصابة.
وتراجع من جهة اخرى عدد الخاضعين للحجر الصحي بانهاء 20 شخصا من محيطي الحالات الموجبة فترة الحجر الصحي الذاتي ومغادرة 111 تونسيا الحجر الصحي الاجباري من العائدين من بولونيا ليصبح عدد المقيمين في الحجر الصحي الاجباري 866 شخصا .

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو