البث الحي

الاخبار : الاخبار

802704_3_b17f_lisa-ray-au-centre-dans-le-film-bollywood

فرقة « بوليود كلزمر » الهندية تقدم عرضها قبل الأول في تونس

احتضن فضاء الأكروبوليوم بقرطاج، مساء أمس حفلا موسيقيا متعدد الثقافات،أحيته فرقة « بوليود كلزمر » الهندية.
وقدمت الفرقة الهندية التي ذاع صيتها عالميا، بهذه المناسبة عرضا ضم مجموعة مختارة من أغاني أفلام بوليود مع إثرائها بموسيقى الكلزمر اليهودية القادمة من أوروبا الوسطى.
وذكر آلان كريياف، الكاتب العام لمركز الفن والثقافة، فضاء راشي بباريس، في تصريح لوات أن تنظيم هذا الحفل تم بالتعاون مع الديوان الوطني للسياحة بتونس ليتم تقديم العرض قبل الأول بتونس قبل أن ينطلق في جولة عبر العالم مضيفا أن الموعد التالي لعرض « بوليود كلزمر » سيكون في باريس أين ستفتتح مهرجان « الجاز كلزمر » ثم تتحول إلى لندن…
وأحيت النجمة بيجام بتول هذا العرض الذي خصت به تونس، بعد أن اقتصرت هذه الفنانة النجمة على تقديم حفلاتها على دائرة مغلقة من الأمراء الهنود. وباتول التي تغني لأول مرة خارج بلدها، هي فنانة هندية تتميز بأداء متفرد.
ورافق النجمة الهندية في هذا العرض ابناها أنور حسين، الممثل والمغني الذي تألق في العديد من الأفلام الهندية ومانو كالوا إلى جانب بقية أعضاء الفرقة الذين أثثوا العرض بلوحات راقصة.
يذكر أن فرقة « بوليود كلزمر » قدمت عرضا مماثلا بمدينة الكاف يوم 2 نوفمبر الجاري وستحيي حفلا ثالثا اليوم الاربعاء بالمركب الثقافي نيابوليس، بمدينة نابل انطلاقا من السابعة والنصف مساء.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو