البث الحي

الاخبار : مهرجانات

120793487_3481364528582174_5701953021006795274_n

فتح باب الترشح للمشاركة في الدورة 56 مهرجان الحمامات الدولي

أعلن  المركز الثقافي الدولي بالحمامات، دار المتوسط للثقافة والفنون » في بلاغ عن  فتح باب الترشح للمشاركة في فعاليات  مهرجان الحمامات الدولي في دورته 56 وذلك ابتداء من اليوم  إلى غاية الساعة الثالثة بعد الظهر من يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020.

وأكد  البلاغ ، أنه على  كافة  المبدعين في مختلف ضروب  الفنون و الثقافة ، والممارسين لمهنة  الوساطة أو التعهد في إقامة الحفلات الفنية، وسائر الهياكل والمؤسسات التي تعنى بإنتاج  الأعمال الفنية وترويجها  الراغبين في الترشح  ارسال ترشحاتهم  عن طريق البريد، أو تسليمها مباشرة في ظرف مغلق إلى مكتب ضبط مؤسسة  » المركز الثقافي الدولي بالحمامات، دار المتوسط للثقافة والفنون »، إلى العنوان التالي:  مؤسسة  المركز الثقافي الدولي بالحمامات، دار المتوسط للثقافة والفنون  مهرجان الحمامات الدولي 97، شارع الأمم المتحدة 8050 الحمامات الجمهورية التونسية ، ويكون ختم البريد أو مكتب الضبط، فقط، دليلا على تاريخ الوصول.

ويتضمن  ملف الترشح وجوبا الوثائق والمعطيات التالية:

- تقديم للمشروع الفني الذي ينبغي أن يتضمن تصورا مفصلا للرؤية الفنية والفكرية للعرض وأسماء المشاركين فيه مع توضيح جميع فقراته وتبيان مدتها ومؤلفيها كما يرجى أن يرفق الملف بتسجيل سمعي بصري لبعض العينات من البرنامج الفني المقترح ويشترط أن لا تقل مدته الزمنية عن 10 دقائق.

- السيرة الذاتية لصاحب المشروع ولأهم الفنانين المشاركين فيه.

- الجذاذة التقنية للعرض متضمنة وجوبا قائمة في الاحتياجات والمتطلبات التقنية والفنية والبشرية الضرورية لإنجاز المشروع.

- كشف مالي مفصل للتكلفة الجملية للعرض بما في ذلك تكاليف التنقل الدولي والداخلي والإقامة.

- وثيقة تكليف قانونيّة صادرة عن الفنان صاحب العرض أو عن وكيله الرسمي (هذه الوثيقة تخص فقط الملفات المودعة من طرف متعهدّي الحفلات أو من قبل الهياكل والمؤسسات التي تعنى بإنتاج الأعمال الفنية وترويجها).

- نسخة من بطاقة التعريف الوطنيّة ومن شهادة الاحتراف الفنّي بالنسبة إلى الفنّانين الذين يمارسون نشاطهم باعتبارهم أشخاصا طبيعيّين.

- نسخة من بطاقة التعريف الجبائية، ومضمون من السجل الوطني للمؤسسات بالنسبة إلى الهياكل والمؤسسات التي تعنى بإنتاج الأعمال الفنية وترويجها وبالنسبة إلى الأشخاص الطبيعيّين الممارسين لمهنة الوساطة في إقامة الحفلات الفنيّة أو التعهّد بها.

و يتعين على الذين قدموا مشاريع في إطار بلاغ فتح الترشح السابق لتأجيل المهرجان إعادة تقديم ملفات ترشح جديدة حسب الشروط والآجال المضمنة بنص البلاغ هذا .

وأشار البلاغ إلى  أنه  لا يتم النظر إلا في الملفات التي تحتوي على الوثائق المطلوبة والتي تستجيب إلى جميع الشروط المنصوص عليها آنفا والمرسلة في الآجال المحددة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو