البث الحي

الاخبار : مسرح

festival-national-theatre-amateur-korba-640x405

فتح باب الترشح للمشاركة فى الدورة 43 لمهرجان قربة الوطني لمسرح الهواة

أعلنت جمعية مهرجان قربة الوطني لمسرح الهواة عن فتح باب الترشح أمام الجمعيات المسرحية للمشاركة في الدورة 43 للمهرجان. وحددت يوم 10 جويلية القادم آخر أجل لقبول ملفات الترشح.
وتنتظم الدورة الثالثة والأربعون لهذه التظاهرة المسرحية العريقة من الثالث من أوت إلى الحادي عشر من الشهر نفسه. ويمكن للفرق المسرحية الهاوية تقديم مطالبها عبر البريد على العنوان التالي: جمعية مهرجان قربة الوطني لمسرح الهواة صندوق بريد عدد 68 قربة 8070.

وترفق طلبات المشاركة بالملف الفني للعمل المسرحي المقترح وبقرص مضغوط يحمل تسجيلا بالفيديو للمسرحية وقائمة في أعضاء الفريق العامل بالمسرحية بالإضافة إلى الجذاذة الفنية.
واشترطت إدارة المهرجان أن يكون العمل مصنفا من قبل لجنة انتقاء الأعمال المسرحية المحترفة والهاوية.
وأفاد عضو الهيئة المديرة للمهرجان محمد شعبان في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن المهرجان سيحافظ على أقسامه الرئيسية المتمثلة أساسا في المسابقة الرسمية والتربصات وإقامة ورشات فكرية بالإضافة إلى تنظيم حلقات نقاش بعد كل عرض للأعمال المسرحية المشاركة.
تجدر الإشارة إلى أن جمعية مهرجان قربة الوطني لمسرح الهواة يرأسها حاليا الأستاذ المسرحي محيي الدين بن عبد الله، وذلك بناءً على ما أسفرت عنه الجلسة العامة الانتخابية لهيئة الجمعية المنعقدة يوم 10 ماي الماضي. أما تركيبة المهرجان فتتألف من تماضر الزرلي ومحمد شعبان وعدنان عبيد وفوزي بن حفصة وعهدي حمدان ومحمد أمين حرب (بن محمد) وجميل مفتاح وعمر نابي.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو