البث الحي

الاخبار : الاخبار

theatre---

فتح باب الترشح للمشاركة فى الدورة الاولى لتظاهرة « أيام مسرح مدينة الثقافة »

اعلنت وزارة الشؤون الثقافية فى بلاغ لها يوم الخميس 1 مارس عن فتح باب الترشح للمشاركة فى الدورة الاولى لتظاهرة ايام مسرح مدينة الثقافة بتونس التي ستنعقد من 27 مارس الى 2 افريل 2018 والمخصصة لمسرح الاحتراف كهول.

ودعت الوزارة فى هذا البلاغ هياكل الانتاج المسرحي المحترفة الراغبة فى المشاركة فى هذه التظاهرة الى تقديم ترشحاتها قبل يوم 7 مارس 2018 وتتضمن وجوبا مطلب ترشح ونبذة تعريفية عن الفرقة المسرحية وهيكل الانتاج وكذلك السيرة الذاتية للفريق المشرف على العرض وملخص للعمل المقترح والتصور الفني والرؤية الاخراجية.

كما يتضمن ملف الترشج جذاذة تقنية للعرض تحنوي كافة المتطلبات الركحية والصوتية والضوئية والسمعية البصرية وغيرها وايضا ملف صحفي يتضمن المتابعة النقدية والاعلامية للعمل المسرحي وتسجيل سمعي بصري مع صور فوتوغرافية مفتطفة من العمل المسرحي.

ووفق ذات البلاغ، ترسل ملفات الترشح فى ظرف مغلق تحت اسم “ملف ترشح لايام مسرح مدينة الثقافة لموسم 2018 وذلك عن طريق البريد مضمون الوصول او عن طريق البريد السريع او تودع فى مكتب الضبط لوحدة التصرف حسب الاهداف فى مدينة الثقافة على العنوان التالي: مدينة الثقافة شارع محمد الخامس تونس.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو