البث الحي

الاخبار : مسرح

2089_default_big

عروض و ورشات و ندوات في تظاهرة « أيّام حضر موت لفـّن الممثل »

تنتظم تظاهرة « أيّام حضر موت لفـّن الممثل » في دورتها الحادية عشرة من 26 وحتى 29 ديسمبر بالمركز الثقافي اِمحمد معروف بسوسة وتحمل التظاهرة في برنامجها عددا من الفعاليات منها الورشات التي تتوزع على ورشة كوميديا دي لارتي التي تنشطها الأستاذة  لبنى مليكة وورشة الارتجال تنشيط الأستاذ عبد المنعم شويات وورشة الرقص المسرحي تنشيط الأستاذ  وائل المرغني وورشة الميـم تنشيط الأستاذ نوفل عزارة.
التظاهرة  انطلقت يوم الجمعة 26 ديسمبر صباحا بأعمال الورشات التي تواصلت إلى حدود الرابعة بعد الظهر، لتنطلق إثر ذلك مائدة مستديرة حول « وضعية الممثـّل في تونس بين التشريع و الواقع » بمشاركة الاساتذة رضا بوقديدة وصابر الحامي ومحفوظ عبد الجليل وسهيل مديمغ. وفي السادسة مساء كان الموعد مع العرض المسرحي الأول المبرمج في الأيام وهي مسرحية « دنيا أخرى » لشركة القنا للإنتاج.
يوم السبت 27 ديسمبر ومن العاشرة صباحا وحتى الرابعة بعد الظهر تتواصل أعمال الورشات فيما يتمّ عرض مسرحية « إختراق » لجمعية الشباب المسرحي بحمام سوسة في المساء.
يوم الأحد 28 ديسمبر من العاشرة صباحا وحتى الرابعة ظهرا تتواصل أشغال الورشات، وفي المساء يتمّ   مسرحية « الماكرون »  لشركة بيفالورات.
أما يوم الاثنين 29 ديسمبر فتتواصل أشغال الورشات صباحا لتختم في الثالثة ظهرا، وفي السادسة مساء يتمّ عرض مسرحية « وين ماشين … » عن ديوان « لا »  للشاعر الكبير نزار قباني  من إنتاج  الورشة التكوينية في المسرح  بالمركز الثقافي بسوسة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو