البث الحي

الاخبار : مسرح

marionette-v

عروض متنوعة في مهرجان فرحة الطفل للمسرح بنابل

تنظّم دار الثقافة بنابل الدورة الحادية والعشرين لمهرجان فرحة الطفل للمسرح بنابل، وذلك من 17 إلى 20 مارس الحالي بفضاء دار الثقافة. ويتضمّن برنامج هذه التظاهرة التي تتزامن مع عطلة الربيع، عروضا مسرحية وموسيقية وورشات للأطفال.
وتُستهلّ الدورة بتدشين معرض جماعي للفنون التشكيلية للأطفال تحت إشراف الفنانة إيمان بن إبراهيم، يلي ذلك كرنفال تنشيطي ينطلق من ساحة الشهداء، ويمرّ بشارعيْ الحبيب الكرمة والهادي شاكر وصولا إلى دار الثقافة نابل. ويؤثث الكرنفال ماجورات قصر هلال والفرقة النحاسية « منتخب نابل » وكذلك المجموعة التنشيطية « سليم شو ».
ويُتابع الأطفال في اليوم الافتتاحي عرضا لمسرحية « الصرار والنملة » لشركة حلم للإنتاج، يليها في اليوم الثاني للمهرجان عرض مسرحية « مملكة الحلوى » لجمعية « قرمبالية الفن »، ثمّ مسرحية « القلادة العجيبة » لشركة « أمواج للإنتاج » يوم 19 مارس. وتُختتم الدورة بعرض مسرحية « حمرا حمرا » لجمعية النسيم للإنتاج، فضلا عن الورشات المتنوعة، حيث ستهتم الأستاذة « إيناس القمبري » بورشة الرسم والأستاذ « أمين المجدوبي » بورشة صنع الدمى والأستاذة « ريم زقاد » بورشة « البريكولاج » وورشة تكوين الممثل وورشة في الآداء مع الأستاذ « قيس الحبيب » وذلك من يوم 18 إلى 20 مارس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة 12.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو