البث الحي

الاخبار : الاخبار

kimk

عازف البيانو الامريكي Kimball Gallagher يقدم عرضا موسيقيا بالمسرح البلدي بسوسة

ببادرة من مكتب المساعدة والحماية بالهيئة المحلية للهلال الاحمر التونسي بحمام سوسة، وفي إطار إحياء « يوم اللاجئ « ، التأم مساء الثلاثاء بالمسرح البلدي بسوسة عرض موسيقي بعنوان  » لجوء موسيقي  » أمنه عازف البيانو الامريكي كامبل غالاغار ( Kimball Gallagher) بمشاركة الموسيقيين الشبان فيروز عصمان ورامي بن سعيد وسليم عرجون.
وأوضح وسيم جمعة رئيس الهية المحلية للهلال الاحمر التونسي بحمام سوسة في تصريح لمراسل « وات » بالجهة أن هذا العرض الموسيقي يندرج في اطار برنامج الشراكة القائم بين الهيئة المحلية للهلال الأحمر التونسي بحمام سوسة والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين، ويهدف إلى مزيد التحسيس بقضايا اللاجئين ومزيد توفير الحماية والرعاية اللازمة لهم.
وبين أن الهيئة المحلية للهلال الاحمر اغتنمت فرصة وجود عازف البيانو الامريكي كامبل غالاغار في تونس إطار برنامجه المشترك مع وزارة التربية لبعث 88 ناديا موسيقيا بعدد من المدارس الاعدادية التونسية، ودعته لإحياء هذه السهرة الموسيقية.
وقدم كامبل غالاغار معزوفات موسيقية على الة البيانو لأشهر الملحنين العالميين، واكبها جمهور المسرح البلدي بسوسة المتكون أساسا من متطوعي الهلال الأحمر التونسي والناشطين في عدد من منظمات المجتمع المدني بالجهة بالاضافة الى عدد هام من المولعين بالفن.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو