البث الحي

الاخبار : الاخبار

67221452_1796109693854783_3812608203410112512_n

شارلوت كاردان في مهرجان الحمامات الدولي

غص مسرح الهواء الطلق بالحمامات في سهرة السبت بأعداد كبيرة من الشبان والمراهقين من محبي الفنانة الكندية  » شارلوت كاردان » الذين تفاعلوا ورقصوا ورددوا أغاني كاردان فكان الحفل اعلان ميلاد نجمة جديدة في سماء الاغنية الكندية وصل الى حد تشبيهها بالفنانة العالمية سيلين ديون باطلاق اسم  » سيلين ديون الجديدة ».
تشبيه قالت شارلوت في اللقاء الاعلامي في اختتام الحفل انها  » تعتز به وتأمل الى ان تحقق جزءا ولو بسيطا من المسيرة الفنية الكبيرة للفنانة سيلين ديون التي تبقى بالنسبة لها نجمة تربت على صوتها ومثالا تحتذي به للعمل والمثابرة لتحقيق النجاح العالمي ».
حفل شارلوت كاردان كان لقاء بين فنانة « عذبة رقيقة اختارت المزج بين الانماط الموسيقية التي قالت انها ثنائية الانماط والانغام فحضر الجاز وامتزج بالالكترو بوب ليرسم بكلمات وأغان راوحت بدروها بين الانقليزية والفرنسية لتمطي صوتا دافئا حنونا رحل بالحاضرين في سحر الموسيقى وسحر الحمامات ».
وقالت كاردان بالمناسبة انها شديدة البهجة بحفل الحمامات الذي تفاعل فيه الجمهور مع اغانيها وزادها عمقا واضاف اليها روحا جديدة رغم ان معانيها تتجول بين الهجر والجفاء والوحدة احيانا وتلتقي في الحب احيانا اخرى بمختلف تجلياته واشكالياته.
حتى وان كان الحفل بالنسبة للحاضرين قصيرا في مدته الزمنية فانه اشبع انتظاراتهم من فنانة  » موهوبة ونجمة صاعدة احكمت اختيار الكلمات والانغام فعبرت بهدوء القيثار والبيانو عن مشاعر وأحاسيس عميقة ونقلت السامع والمتفرج إلى عالم الحلم وإلى عوالم العشق والغرام ».
وأضافت شارلوت كاردان الشاعرة الغنائية والملحنة والمغنية انها اختارت البساطة في ازيائها للتعبير عن رؤية تؤمن بالانماط الطبيعية العادية التي تعكس شخصيتها وحرصها على ان تكون اقرب ما يكون الى جمهورها ومتابعيها مضيفة ان اكثرمن نصف اغانيها تستلهمها من قصص عاشتها او من قصص المحيطين بها والتي يمكن ان تكون منطلقا للتعبير عن اسمى المعاني والاحاسيس.
وغنت شارلوت كاردان من ألبومها الجديد الذي سيصدر قريبا اغنية  » غود غارل » وقدمت عددا من أغانيها المعروفة منها « جاست لايك ضات » واستمتع الجمهور ب »فوفيل » و « ذي كيدز ».

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو