البث الحي

الاخبار : الاخبار

ح

سهريات صيف 2020 بالحمامات : عرض « Gultrah Sound System »

في أجواء احتفالية و شبابية  إنطلقت السهرة ما قبل الأخيرة من تظاهرة سهريات صيف 2020 بالحمامات مع عرض  » قولتراه ساوند سيستام Gultrah Sound System » لحليم اليوسفي وذلك يوم الجمعة 21 أوت 2020 بمسرح الهواء الطلق بالحمامات.

على مدى أكثر من ساعة ونصف قدّم حليم اليوسفي مع مجموعته الموسيقية المتكونة من عشرة عازفين مجموعة من أبرز إنتاجاته التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب حيث ردّد معه أغلب الأغاني مثل  » يا قلوب الناس »،  » أنا جندي » ،  » دادا عيشة »،  » مازال الخير في الدنيا » ،  » أحكيلي »،  » يا بن آدم  » وغيرها من أشهر الأغاني كما قدّمت فرقته الموسيقية عدّة مقطوعات من موسيقى الجاز والريقي .

 » غولترا ساوند سيستام  » هي مجموعة موسيقية تأسّست سنة 2004 مع الفنان حليم اليوسفي تحت اسم « باول فايبــز » قبــل أن تتحول إلى  » غولترا ساوند سيستام  » إثــر اجتماع حليم اليوسفي بوسام الزيادي سنة 2006 الــذي أضاف للمجموعة آلة الكمنجة مما أضفى بصمة جديدة على موسيقى هذه المجموعة.

جمع عرض غولترا (قول تره) كل من حليــم اليوسفي على الغيتار، وسام الزّيادي على الكمنجة، مالـك بـن حليـم وطارق المعروفي على الآلات الإيقاعيّة، شهاب بالأكحل ومراد ماجول على الغيتار وقيـس الفاني على آلة البـاس.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو