البث الحي

الاخبار : الاخبار

1Fvvfan

سهرة فنية بأريانة لتكريم مجموعة من المبدعين

يستضيف فضاء منتزه الكتاب بالمكتبة المعلوماتية بأريانة مساء الإثنين 13 جوان « سهرة رياحين الإبداع » التي تنظمها المندوبية الجهوية للثقافة.
سهرة رياحين الإبداع ستكون مناسبة لتكريم عدد من المبدعين في شتى المجالات الفنية مثل الموسيقى والغناء والمسرح والسينما والفن التشكيلي والتراث من بينهم الممثل رؤوف بن عمر والفنان لطفي بوشناق والفنانة زهيرة سالم بالإضافة الى كل من الباحث علي حمريت وعبد الحميد الصكلي والمؤرخة جميلة بينوس.
برنامج السهرة التي تنطلق على الساعة العاشرة والنصف ليلا يتضمن أيضا عرضا فنيا لمواهب المعهد الجهوي للموسيقى بأريانة، يليه الإعلان تكريم الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى في مسابقة أفضل أغنية تتغنى بالورد والتي كان أصحابها شاركوا في حفل أقيم يوم 18 ماي الماضي ضمن تظاهرة بانوراما الورد في إطار الاحتفال بالدورة 20 لعيد الورد. .
منتزه الكتاب بالمكتبة المعلوماتية بأريانة، هو فضاء تم تدشينة رسميا يوم 18 ماي الماضي من قبل وزيرة الثقافة والمحافظة على التراث سنيا مبارك، ضمن تظاهرة بانوراما الورد، وهو بادرة نوعية تتمثل في تهيئة الفضاءات الخضراء داخل دور الثقافة والمكتبات العمومية بولاية أريانة وجعلها منتزهات للمطالعة وممارسة النشاط الثقافي والسعي إلى خلق فضاءات موازية لقاعات المطالعة

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو