البث الحي

الاخبار : الاخبار

139513365_3899749083416453_3111771592820659110_o

رئيس الجمهورية يؤدي زيارة الى الدكاترة المعطلين عن العمل المعتصمين بوزارة التعليم العالي ويتعهد بإيجاد حل لملفهم

تحول رئيس الجمهورية قيس سعيد بعد ظهر اليوم السبت إلى مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة حيث ينفذ عدد من الدكاترة الباحثين المعطلين عن العمل المعتصمين إضراب جوع، للمطالبة بحقهم في الانتداب.
وتعهد رئيس الجمهورية خلال تحادثه مع الدكاترة المضربين باستقبال ممثلين عنهم بقصر قرطاج في بداية الأسبوع المقبل للنظر في كيفية حلحلة ملفهم، وفق ما كشفته الممثلة عن حراك الدكاترة الباحثين المعطلين عن العمل منال السالمي.
وتأتي زيارة سعيد إلى مكان اعتصام الدكاترة المعطلين عن العمل عشية اليوم السبت، عقب تدهور صحة عدد من الدكاترة المعطلين عن العمل الذين دخلوا في إضراب جوع وحشي مما حتّم نقل بعضهم إلى المستشفى.
ودعا سعيد الدكاترة المعتصمين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى تقديم مقترحاتهم وتصوراتهم لإيجاد حل لملفهم، فيما قال أحد الدكاترة المعتصمين « لدينا حزمة من المقترحات لكن في غياب إرادة سياسية تبقى هذه المقترحات شعارات فضفاضة ».
كما أدى ممثلون عن الكتلة الديمقراطية في مجلس نواب الشعب (التيار الديمقراطي وحركة الشعب)، زيارة إلى مكان اعتصام الدكاترة المعطلين عن العمل، بالتزامن مع زيارة الرئيس قيس سعيد، حسب ما أكدته منال السالمي.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو