البث الحي

الاخبار : الاخبار

رئاسة الحكومة

رئاسة الحكومة: اليوم الاعلان عن الاستراتيجية الوطنية للحجر الصحي الموجه

يخصص الاجتماع الوزاري الذي انعقد يوم الثلاثاء بقصر الضيافة بقرطاج تحت اشراف رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، للنظر في آليات تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للحجر الصحي الموجه التي ستنطلق بداية من يوم 04 ماي القادم، حسب بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة.
وأكد رئيس الحكومة بالمناسبة، أن تنفيذ هذه الإستراتيجية يأخذ بعين الإعتبار تطورات الوضع الصحي والوبائي ومدى جاهزية وإنخراط كل الأطراف في الإلتزام بالضوابط الصحية والوقائية الضرورية.
وشدد الفخفاخ في هذا الصدد، على أن مقاربة التعاطي مع هذه الجائحة في المرحلة القادمة، لابد أن تحقق المعادلة بين الحد من إنتشار الفيروس وضمان العودة التدريجية والمرحلية للقطاعات الحيوية وللحركة الاقتصادية للبلاد.
واكد اهمية المحافظة على منهج التقييم والإستباق في كل مراحل إستراتيجية الحجر الموجه بما يمكـّن من تطويع الإجراءات لمستجدات الوضع الوبائي على المستويين المركزي والجهوي وذلك بالتخفيف أو بالتشديد حسب مقتضيات المرحلة.
وإستعرض الحضور من جهتهم مراحل هذه الإستراتيجية، والاجراءات الصحية المصاحبة لكل القطاعات، والفئات والجهات المشمولة بالحجر الموجه، اضافة الى رزنامة إستكمال السنة الدراسية والجامعية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو