البث الحي

الاخبار : سينما

dorra-zarouk

درة زروق تشارك في بطولة فيلمين ضمن موسم أفلام عيد الفطر في مصر

شارك الممثلة التونسية درة زروق في بطولة فيلمين جديدين يخرجان اليوم الأحد إلى قاعات السينما في مصر ضمن ما يعرف بموسم أفلام عيد الفطر والبالغ عددها هذا العام خمسة أفلام وفق ما جاء في وسائل إعلام مصرية.
وتشترك درة مع الفنان المصري محمد هنيدي في بطولة فيلم « عنترا ابن ابن ابن شداد » للمخرج شريف اسماعيل، والمنتج يوسف الطاهر، وهو عمل جديد يخرج إلى قاعات السينما اليوم الأحد في الإمارات أيضا إلى جانب خروجه في مصر.
وتلعب درة زروق في هذا الفيلم الكوميدي الذي يدوم ساعتين إلا عشر دقائق، دور حسناء القبيلة التي يتنافس على الفوز بها حفيد الشاعر عنترة بن شداد العبسي (ويجسد الدور محمد هنيدي)، و »أسد الرجال » الذي يجسد دوره الممثل خالد سرحان.
ويشارك في هذا الفيلم أيضا عديد النجوم من بينهم باسم سمرة وهالة فآخر ولطفى لبيب وعلاء مرسى.
وإلى جانب حضورها في هذا الفيلم، تشارك النجمة التونسية والعربية درة زروق الفنان ثامر حسني في بطولة فيلم كوميدي ثان هو « تصبح علي خير » إنتاج وليد منصور وإخراج محمد سامى.
وتلعب درة زروق دورة فتاة شقية في هذا الفيلم الذي تدور أحداثه حول شاب غنى (يجسد دوره ثامر حسنى) ومتزوج ويمتلك الكثير من المال، لكنه يمر بحالة اكتئاب ولا يشعر بالسعادة فى حياته رغم تعدد علاقاته، فيحاول أن يستخدم برنامجا الكترونيا للحصول على تلك السعادة وإيجاد حياة بديلة، فيمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو