البث الحي

الاخبار : الاخبار

14258236_1760197267595455_381365214266226186_o

جلسة عمل بمقر وزارة الشّؤون الثّقافيّة حول سبل ترشيد التّصرّف في الموارد الماليّة والبشريّة والمادّية وتأهيل العمل الثّقافي

 التقى وزير الشّؤون الثّقافيّة، السّيد محمّد زين العابدين، صباح اليوم، الاثنين 05 سبتمبر 2016، بمقرّ الوزارة، مديري الإدارة المركزيّة لتباحث سبل ترشيد التّصرّف في الموارد الماليّة والبشريّة والمادّية وتأهيل العمل الثّقافي والنّهوض به.

وقد استعرض الحاضرون في هذه الجلسة أبرز المشاريع التّي تعمل الوزارة على إنجازها سواء على المستوى التّشريعي أو مشاريع تّهيئة البنية التّحتيّة وكذلك أساليب تطوير طرق التّصرّف الإداري.

وتناول المديرون أيضا خلال هذه الجلسة العراقيل التّي تحول دون تحقيق آداء ناجع وتعطّل استكمال بعض المشاريع التّي هي بطور الإنجاز ومن بينها عراقيل مادّية وأخرى هيكليّة.

وقد أكّد السّيد محمّد زين العابدين خلال هذه الجلسة ضرورة ترشيد الدّعم وتطوير طرق تمويل جديدة لانجاز المشاريع المبرمجة من بينها الرّعاية والتّبنّي الثّقافيّين.

واعتبر أيضا أنّ المضيّ قدما في الاصلاحات التّشريعيّة أمر ضروري كما دعا المديرين إلى العمل الجماعي والمشترك مؤكّدا على ضرورة الحدّ من البيروقراطيّة واعتماد التّواصل المباشر وسيلة لتحقيق الفاعلية ّوالنّجاعة المنشودتين.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو