البث الحي

الاخبار : الاخبار

d14a37ef021d2635a0c4b4e365045cfd10

جزيرة جربة تحتضن الدورة الثامنة لمسابقة الجدات الفرنسيات المثاليات

احتضنت ، جزيرة جربة مساء الجمعة 7 سبتمبر مسابقة الجدّات الفرنسيات المثاليات في دورتها الثامنة، حيث تقام فعاليات المسابقة في تونس لاختيار أفضل المتسابقات من بين 150 مشاركة جدّة مثالية من مختلف مناطق فرنسا.

وعقدت اللجنة الرسمية للجدات المثاليات ، بالمناسبة، ندوة صحفية لتقديم هذه التظاهرة والمشاركين فيها ، وذلك بحضور رئيسة اللجنة « فابيان أوليي » وعضو اللجنة روني الطرابلسي ورئيس مدير عام شركة « روايال فورست ترافل ».

و ذكرت رئيسة اللجنة، فابيان اوليي، أن هذه التظاهرة ستشهد، الليلة، حضور عدة فنانين فرنسيين، مبيّنة أن البادرة استطاعت من سنة إلى أخرى أن  » تربط بينهم علاقات صداقة وعشرة وان تجعل منها مغامرة ممتعة » مبرزة أهمية هذا الوفاء الذي أصبح يربط أعضاء اللجنة بجزيرة جربة .
من جهته، اعتبر روني الطرابلسي، أن تظاهرة الجدات المثاليات أصبحت عادة ومن التقاليد التي تتمسك بتنظيمها في جزيرة جربة من أجل الترويج للسياحة وتنمية سياحة المسنّين الذين تطول مدة إقامتهم ويقبلون في نهاية الموسم، مشددا على أن جزيرة جربة مثال التعايش والتسامح، حيث تحتضن بكل وفاء هذه التظاهرة بفقرات متنوعة منها سهرة هذه الليلة وزيارة إلى معبد الغريبة وجربة هود وجولة بحومة السوق وأسواقها.

وعبّرت المشاركات عن إعجابهن بجزيرة جربة وعن متعة هذه التجربة التي يخضنها بما تحتويه من علاقات حميمية وأجواء منعشة تزيدهن حماسا وانشراحا، على حد تعبير البعض منهن.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو