البث الحي

الاخبار : متفرقات

sidi-mansour-festival-de-sfax

بلدية صفاقس تدّعم مهرجان صفاقس الدولي من خلال تهيئة فضاء المسرح الصيفي بسيدي منصور

كشفت بلدية صفاقس عن برنامجها لدعم مهرجان صفاقس الدولي في دورته 39 التي تنطلق يوم 25 جويلية الجاري من خلال تهيئة فضاء المسرح الصيفي بسيدي منصور، وذلك في اطار مساهمتها في انجاح التظاهرات الثقافية والمهرجانات الصيفية، وفق ما تم الإعلان عنه في بلاغ صدر اليوم الجمعة عن مكتب الاعلام بالبلدية.
وتشمل التدخلات التي قدرت قيمتها المالية بحوالي 100 ألف دينار « جميع المستويات التي تهم النظافة العامة لمداخل المسرح والطرقات المؤدية له، فضلا عن اصلاح الشبكة الكهربائية وعديد الكاشفات الضوئية ودهن الفضاءات الداخلية والتشجير وتهيئة المناطق الخضراء المحيطة بفضاء المسرح » بحسب نصب البلاغ.
وكانت البلدية نظمت مع انطلاق صائفة 2017 جلسات ومعاينات ميدانية لمسرح الهواء الطلق بسيدي منصور بمشاركة جميع الاطراف المتدخلة كالأمن والحماية المدنية ومندوبيتي الثقافة والتجهيز وكافة المصالح الفنية البلدية.
وقد شرعت البلدية مع نهاية شهر جوان في عملية التدخل الميداني بالنسبة للصيانة الفنية والتشجير والتنظيف والتجميل والدهن والتبييض، وذلك بالتنسيق مع المصالح الامنية والادارة الجهوية للحماية المدنية التي تسهر على تامين سلامة رواد المسرح والأخذ بقواعد السلامة العامة في مثل هذه الفضاءات المفتوحة.
وتتمثل أهم الأعمال التي انطلقت البلدية في تنفيذها، تنظيف الطرقات المؤدية للمسرح الصيفي ومحيطه، وتهيئة مآوي السيارات، وتركيز حواجز حديدية، مع تثبيت معالم الزينة، وتشذيب الاشجار، واقتلاع الاعشاب الطفيلية، وانجاز غراسات جديدة.
كما تتولى البلدية تركيز الانارة بجهة البحر ومآوي السيارات، مع تركيز مصابيح إنارة تحت المدارج وتعهد التنوير بالطرقات المؤدية للمسرح الصيفي واصلاح الابواب الخارجية والسياج وتثبيت الحواجز لفصل الممرات المؤدية لأبواب المسرح من كل جانب، مع تركيز حواجز بين المدارج والمقاعد وإتمام تركيز حواجز من جهة طريق سيدي منصور، بالإضافة الى دهن الواجهة الامامية لفضاء المسرح من الداخل والخارج ودهن الركح وإصلاح دورات المياه وإصلاح المدارج بالإسمنت المسلح.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو