البث الحي

الاخبار : الاخبار

cache_660x660_Analog_medium_10834270_450236_21112018

انطلاق فعاليات « ملتقى الصغير أولاد أحمد للإبداع الطالبي » بسيدي بوزيد

انطلقت مساء  اليوم الأربعاء فعاليات « ملتقى الصغير أولاد أحمد للإبداع الطالبي » بالمركب الثقافي أبو بكر القمودي بسيدي بوزيد بحضور عدد من شعراء وكتاب الجهة، ليتواصل على امتداد 3 أيام ببرنامج متنوع وثري.
وأفاد مدير المركز الجامعي للتنشيط الثقافي والرياضي بسيدي بوزيد لسعد حجلاوي أن الملتقى في دورته الثانية هو نشاط موجه للطلبة بهدف خلق فضاء للابداع الطالبي ينفتح فيه الطالب على المؤسسات الثقافية الأخرى ولإيجاد فضاء ثقافي طلابي في مجال الشعر والقصة والموسيقى والمسرح.
ويتضمن برنامج الملتقى جلسة افتتاحية تقييمية للدورة الفارطة وعرض فيلم وثائقي قصير بعنوان « محمد الصغير أولاد أحمد الإنسان والشاعر » وقراءات شعرية للطلبة من ولاية سيدي بوزيد، إلى جانب فقرات موسيقية وقراءات شعرية لطلبة من المركز الثقافي من ولاية القصرين وقراءات للشعراء ضيوف الملتقى على غرار مها دبش وفريدة صغروني ومنجي غنيمي ومحمد نجيب الهاني ومحمود غانمي وعبد اللطيف عمري. وتتخلل هذه القراءات حوارات ونقاشات مع الجمهور.
ويشرف على تنظيم الملتقى المركز الجامعي للتنشيط الثقافي والرياضي بسيدي بوزيد بمشاركة فرع اتحاد الكتاب التونسيين بسيدي بوزيد والمركب الثقافي أبو بكر القمودي.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو