البث الحي

الاخبار : الاخبار

enfance

انشطة ثقافية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفل

تنظم المندوبيات الجهوية لشؤون الشباب والرياضة من 17 الى 23 نوفمبر الجاري تظاهرات وأنشطة رياضية وثقافية في كافة أنحاء الجمهورية تحت شعار « هيا نجري ، هيا نقفز ، هيا نلعب. الرياضة حقي ، الرياضة مدرستي » وذلك في اطار الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الطفل الموافق ليوم 20 نوفمبر من كل سنة.
وفي هذا الاطار سيحتضن معهد دخيلة التوجان بقابس غدا الاحد دورة في كرة القدم الى جانب مقابلات في رياضة الكاراتي والتايكواندو. كما ستنتظم بدار الشباب سيدي سالم ببنزرت مباريات في الرقبي والبيزبول وعروض في المبارزة بالسيف والتعبير الجسماني حول حقوق الطفل.
وستقام بالمدرستين الابتدائية الحاجب 1 و2 والمدرسة الاعدادية 2 مارس 34 بقرقنة عروض في الرقص الايقاعي والجمباز فيما ستنظم دار الشباب ببوسالم انشطة ثقافية ورياضية تتضمن العابا تربوية هادفة ومسابقات في الرسم الى جانب عروض في الكورال والتعبير الجسماني والجمباز.
وسيستضيف المركب الرياضي بدقاش يوم الثلاثاء 22 نوفمبر العابا رياضية وتنشيطية الى جانب عروض في الرقص والايروبيك ومسابقات في الرسم
وستقام بالمدرسة الابتدائية العربي زروق ببني خلاد والملعب البلدي بدوز اليوم الاربعاء 23 نوفمبر انشطة رياضية وثقافية كما سيحتضن فضاء روضة دح دح بالمنستير دورة من اجل « انشاء مجتمع رياضي يبدا من اطفالنا » .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو