البث الحي

الاخبار : متفرقات

ugtt-information-640x404

النقابة العامة للإعلام تدين تواجد مراسل القناة العاشرة الاسرائيلية بتونس

عبرت  النقابة العامة للإعلام عن صدمتها لتواجد مراسل القناة العاشرة الصهيونية بتونس ينشط بشكل عادي جدا أمام منزل الشهيد البطل محمد الزواري ويقوم بتغطية حادثة الاغتيال دون حسيب او رقيب وكأن تونس أصبحت دون سيادة ودون موقف واضح تجاه العدو الاسرائيلي .
و جاء في بيان اصدرته النقابة ان العملية التي وقعت تمثل وصمة عار ومسا بالشعب التونسي جمعاء و تضرب المواقف المبدئية التونسية تجاه القضية الفلسطينية التي احتضنتها تونس خلال أيام الشدة وكانت ديار التونسيين ديارا للفلسطينيين .
و اضاف البيان أن هذه العملية تعد اختراقا خطيرا لا يمكن القبول به و يثير عديد التساؤﻻت حول ملف شركات اﻹنتاج والبث اﻷجنبية التي تعمل ببلادنا والتي تحوم حولها عديد الشبهات وأمام كل هذا ندعو رئاسة الحكومة لفتح ملف هذه الشركات والتحري في الوضعية القانونية هاته الشركات وضرورة مرورها عبر تسجيلها شركات تونسية تخضع للقوانين والتشريعات التونسية وتحت طائلة القانون.
و طالبت النقابة  السلطات التونسية بفتح تحقيق حول كيفية دخول هذا الصحفي الصهيوني والسماح له بالعمل ببلادنا ونطالب بمحاسبة المتورطين في هذه العملية الخطيرة .
كما دعت كافة الإعلاميين و مكونات المجتمع المدني إلى مقاومة التطبيع لكافة اشكاله والتصدي له ونعتبر ما وقع ضربة موجعة للثورة التونسية .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو