البث الحي

الاخبار : الاخبار

hqdefault

الدورة الثانية ملتظاهرة ليالي رمضان بمدينة نفطة

انطلقت مساء الخميس وبمناسبة الاحتفال بليلة النصف من شهر رمضان الدورة الثانية من تظاهرة ليالي رمضان في مدينة نفطة وذلك بمبادرة من ثلاث جمعيات هي جمعية حلقة نفطة للثقافة والابداع جمعية المهرجان الصيفي بنفطة وجمعية التوجيه السياحي بغرض تنشيط المدينة واحياء ليالي هذا الشهر بسهرات للفن الصوفي وسهرات شبابية.
وافتتحت التظاهرة بسهرة الانشاد الديني أثثتها فرقة أنوار القادرية بقفصة في فضاء دار الوادي بالمدينة العتيقة. وتحيي فرقة مالوف نفطة السهرة الثانية وذلك مساء الجمعة بفضاء مقهى الأصيل في الموقع السياحي « راس العين » بمدينة نفطة وتخصص سهرة شبابية لفن الراب بساحة الفنون وبين أن الأمل أن تتواصل المبادرة في السنوات القادمة ضمن فعاليات مهرجان مدينة نفطة ملاحظا أنه تم اختيار فضاءات متنوعة لهذه الدورة لاحتضان السهرات حتى يتم التوجه لأكبر شريحة ممكنة من أبناء المدينة.
كما تم بمناسبة الافتتاح الإعلان عن بعث شبكة للجمعيات الثقافية والمهتمة بالتراث في مدينة نفطة ستقوم بتوحيد جهود الجمعيات في إطار تضامني لإنجاز مشاريع مشتركة ولتكون المخاطب الموحد لسلطات الاشراف فيما يتعلق بتنفيذ وتمويل الأنشطة الثقافية فيما ستخصص السهرة الثانية لإعلان بداية الاحتفال بخمسينية نزل صحراء بالاص وهو أول نزل من فئة خمسة نجوم في ربوع الجنوب الغربي سيم خلالها تكريم مجموعة من قدماء عمال النزل بغاية لفت الأنظار الى وضعيته.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو