البث الحي

الاخبار : الاخبار

13336337_10209874670367683_516460015_n

البرمجة الرمضانية لإذاعة تونس الثقافية

أعدت اذاعة تونس الثقافية برمجتها الرمضانية  التي ترواح بين  الاركان اليومية القارة المباشرة  و الحصص الاسبوعية  و الحوارات و البرامج المتخصصة في الاداب و العلوم الانسانية  بنكهة رمضانية .

و يواكب البرنامج  المباشر  » نحب البلاد  » من السادسة الى التاسعة صباحا  بصفة يومية  مختلف الاحداث الثقافية و الوطنية مع اركانه القارة  » في ثقافة رمضان »  و كتاب من التراث .

البرنامج المباشر  » أضواء على المشهد الثقافي » يأتيكم  يوميا من  العاشرة الى منتصف النهار في مواكبة يومية للمشهد الثقافي و الفني .

برنامج حديث الساعة من منتصف النهار  الي الساعة الثانية ظهرا  يواكب  كعادته مختلف الاحداث  السياسية و الوطنية من خلال الاستضافات اليومية .

الحوارات تكون من الثالثة الى الرابعة بعد الظهر من خلال  البرامج الفكرية الحوارية اليومية و التي يؤثثها مجموعة من  الاستذة و المتخصصين  في الفكر و الثقافة ، تليه  حصص المنتدى من الرابعة الى الخامثة  الذي يبحث في مختلف الفنون  القضايا الثقافية .

« مسائية رمضان  » حصة رمضانية تنشيطية مباشرة  تنطلق من الخامسة الى الثامنة مساء تحتوي عديد الاركان القارة  بنكهة رمضانية .

و تتواصل السهرات الرمضانية على اذاعة تونس الثقافية من  خلال سلسة  البرامج  المتخصصة في الاداب و العلوم الانسانية من التاسعة الى العاشرة مساء يليها البرنامج اليومي المباشر  » ياسمين  على ليل تونس  » من العاشرة الى الواحدة صباحا .

هذا الى جانب الاعمال الدرامية الاذاعية ، حيث يبث المسلسل الاول  من الثانية و النصف الى الثالثة بعد الظهر  و يبث المسلسل الثاني  على الساعة الخامسة و النصف .

كما تواصل اذاعة تونس الثقافية برمجة بعض اللقاءات الخاصة مع اعلام الفكر و الفن و الثقافة  مع  » ندوة الثقافية » التي تطرح كل حصة  محورا  ثقافيا فكريا هاما تناقشه مع جملة من المفكرين  و المثقفين و المختصين .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو