البث الحي

الاخبار : مسرح

theatre6161

الإعلان عن قائمة الأعمال المشاركة في مسابقة المهرجان المغاربي لمسرح الهواة بنابل

أعلنت الهيئة المديرة للمهرجان المغاربي لمسرح الهواة بنابل عن اختيار تسعة أعمال مسرحية للمشاركة في مسابقة الدورة الحادية عشرة من هذه التظاهرة التي ستقام من 25 إلى 28 ديسمبر تحت شعار »بالمسرح نقاوم  » بدار الثقافة نور الدين صمود بقليبية.
وتلقت إدارة المهرجان أكثر من 70 ملفا من عديد الدول العربية. وقد انتقاء تسعة أعمال للمسابقة الرسمية والتي تم تخصيصها للمونودرام. وقد وقع الاختيار على 4 عروض أداء نسائي وخمس عروض أداء رجالي.
هذه العروض المنتقاة هي « تجربة فاشلة » أداء طه السويسي وإنتاج المركب الثقافي نيابوليس نابل، « Sapiens » لأميمة عوني و »الولّادة لدار الثقافة المظيلة وأداء وجدي عمايدية و »ذاكرة ميت » للمركز الثقافي الخاص نوفا أوبرا وأداء ياسين التريكي، بالإضافة إلى مونودرام « ضلع أعوج » لمجموعة « كاتيوشا » وأداء غفران بلحيزية.
وتشارك دار الثقافة أحمد حمزة بالعوينة بمونودرام « سيبيريا » تمثيل أحمد الكشو، وتسجل جمعية الوفاء طبرقةحضورها ب »أحمر شفاه » لهزار روايسي، بالإضافة إلى « الغضراء » لدارين هيشري وإنتاج جمعية نتنفس فن بتالة، إلى جانب « رعود الخطايا » وهي من أداء معز عباسي وإنتاج « لانقار 17 للفنون المسرحية ».

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو