البث الحي

الاخبار : الاخبار

14054502_868025833341711_979765224816539780_o-660x330

افتتاح مسرح الهواء الطلق ببني خيار

انطلق مسرح الهواء الطلق ببني خيار الذي شيد منذ قرابة السنة هذه الليلة في استقبال جمهوره من سكان المنطقة والمدن المجاورة ومن ضيوفها المصطافين في اطار الدورة الـ22 لمهرجان « عرس الشاطئ » التي تنتظم من 8 الى 14 اوت جاري .
واكد مدير المهرجان ورئيس جمعية التنشيط والمهرجانات ببني خيار، طارق صيادي،  ان المهرجان سيسعى خلال هذه الدورة التي ستحط الرحال لأول مرة بفضاء مسرح الهواء الطلق ببني خيار طريق الميناء الى ان يؤسس لموعد قار للالتقاء بجمهور بني خيار وضيوفها في إطار مساحة ثقافية وتنشيطية متميزة، مؤكدا ثقته في ان التظاهرة ستتطور شيئا فشيئا خاصة وان المهرجان سينتظم سنويا في مسرح قادر على استقبال 1200 متفرج.
واشار الصيادي الى ان هذه الدورة التي غاب عنها « دعم المندوبية الجهوية للثقافة » على حد تعبيره، ستشهد تقديم مجموعة من العروض المتنوعة الفنية والمسرحية والعروض للاطفال.
وستكون انطلاقة الدورة الليلة بتقديم عرض للفنان عادل خليل على ان تحي سهرة 9 اوت الفنانة رجاء بن سعيد أما سهرة 10 اوت فستخصص لموسيقى المالوف التي سيؤثثها معهد الموسيقى ببني خيار.
وسيتم يوم الجمعة الانتقال الى فضاء الكورنيش على مقربة من شاطئ بني خيار لتقديم عرض الحكواتي للاطفال بالإضافة الى تنظيم دورة للشطرنج.
واشار مدير المهرجان الى ان سهرة السبت المقبل 12 اوت 2017 ستخصص للسينما من خلال تقديم عرض سينمائي تكريم للفنان إلياس الزرلي وتنظيم حفل شبابي « دي دجي » للشاب حمزة الشلي.
وسيتم يوم الاحد 13 اوت تنظيم تظاهرة شارع الفنون بفضاء الكورنيش وبفضاء مسرح الهواء الطلق والذي سيستضيف ورشات للموسيقى والفنون التشكيلية وتقديم عرض لعيساوية بني خيار.
واشار طارق صيادي الى ان اختتام المهرجان سيكون بعرض مسرحي تحت عنوان « سلفي » لاكرام عزوز.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو