البث الحي

الاخبار : مسرح

sssf

افتتاح المهرجان الوطني للمسرح التونسي بصفاقس بعرض مسرحية « الرزق السايب »

يفتتح يوم السبت 19 أكتوبر 2019 مركز الفنون الدرامية والركحية بصفاقس بادارة الفنان حاتم الحشيشة المهرجان الوطني للمسرح التونسي ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء.

ينطلق اليوم الافتتاحي للمهرجان بعروض فن الشارع وطبال قرقنة في حديقة المركز ثم عرض مسرح الشارع للفنان عمر بن سلطانة وعرض سيركوي من انتاج شركة جوكر ثم عرض موسيقي لهارون البريني على ركح قاعة خالد العكروت ف.

ابتداء من الساعة السابعة مساء ينطلق عرض « الميم » لعمر هماني. وينطلق العرض الرئيسي للسهرة مسرحية الرزق السايب » ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء الرّزق السّايب و هو عمل مسرحي من انتاج مركز الفنون الدرامية والركحية بصفاقي نص وإخراج وسينوغرافيا لمنير العلوي، بطولة سفيان الداهش، سعيدة الحامي، مقداد المعزون، نتيجة عزري، سامي المزغني، زياد غناينية، هيفاء بوعلاقي.

و بالتزامن مع افتتاح المهرجان الوطني للمسرح التونسي بسيتم تكريم بعض الاسماء المسرحية  تحت عنوان « نجوم مروا من هنا » :و هم صابر الحامي و نصاف بن حفصية و المرحوم محمد فوزي رواشد و امير عيوني  كما سيتم تكريمم الفنان المسرحي الكبير  عيسى حراث في اختتام المهرجان والذي سيوافق مع افتتاح المسرح البلدي بصفاقس.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو