البث الحي

الاخبار : مهرجانات

8699511c56307a68f07cd97bd5fe9514_XL

اختتام الدورة الاولى لمهرجان الموسيقى بالحمامات

أسدل الستار مساء السبت على فعاليات الدّورة الاولى التأسيسية لمهرجان الموسيقى بالحمامات بعرضين للموسيقى الالكترونية بمارينا ياسمين الحمامات و امام البرج الاثري بالحمامات.
ويعتبر مهرجان الموسيقى بالحمامات، مولودا ثقافيا وتنشيطيا سياحيا جديدا، يسعى، وفق منظميه، الى ان يصبح موعدا سنويا للفرحة والاحتفال على ان يتم تنظيمه في شهر سبتمبر من كل سنة بعد نهاية ذروة الموسم السياحي.
واعتبر منسق المهرجان، انور خودة، ان هذه الدورة كانت ناجحة خاصة وأن نصب ركحين الأوّل أمام برج الحمامات بوسط المدينة والثاني ببمارينا ياسمين الحمامات، وفّر فرصة للمصطافين والسّياح ولجماهير عريضة، للاستمتاع بعروض موسيقية شبابية راقصة في الهواء الطلق، مجانية ومفتوحة لكل الجماهير.
وابرز ان هذه الدورة شهدت تقديم اكثرمن اربعين ساعة من الموسيقى بفضل قرابة 23 عرضا فنيا من موسيقى « الكلوبينغ » الى سهرات للعزف المنفرد او لموسيقى المجموعات « الباند » قدمها فنّانون وفدوا من البرازيل وفرنسا ومالطا والدانمارك واوكرانيا و لبنان الى جانب تونس.
وقال إنّ هيئة المهرجان، التي توفقت في الانطلاق في هذه الدورة الاولى التأسيسية، حريصة على مزيد تطوير المهرجان ليصبح موعدا سنويا قارا للموسيقى الشبابية في الهواء الطلق وليساهم في تمديد الموسم السياحي عبر تنشيط الفضاءات بالمحطات السياحية وبالمدن السياحية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو