البث الحي

الاخبار : متفرقات

entreprise-tunisie

إدارة مركز الفنون الحية برادس تقدم الملامح العامة للموسم التكويني الجديد 2017-2018

ينطلق مركز الفنون الحية برادس بداية من اليوم الجمعة في عملية التسجيل للموسم التكويني الجديد 2017-2018، وقد نظمت إدارة المركز لقاء صحفيا لتقديم الملامح العامة للبرمجة الجديدة التي تشمل اضافة الى الجانب التكويني، الأنشطة المبرمجة على طول السنة والورشات والمعارض واللقاءات.

وبينت مديرة المركز عائشة الفيلالي خلال اللقاء الصحفي اليوم ان « السنة التكوينية التي تبدأ منتصف الشهر القادم، ستشمل عديد الاختصاصات على غرار الرسم والنحت والنسج والتصوير الفوتوغرافي، إلى جانب الدروس المبرمجة في تاريخ الفن وفنون الرقص واليوقا ».

ويضع المركز ورشات وأنشطة مختلفة لفائدة الأطفال تمتد على طول السنة أو خلال العطل المدرسية يؤمنها مختصون في مختلف الفنون، واوضحت الفيلالي ان المعارض « تتوزع على معارض قارة لإبداعات التلاميذ المتكونين والفنانين المقيمين، ومعارض غير قارة لمختلف انتاجات الورشات بعد تجميع جملة من الأعمال ».

يذكر ان متحف صفية فرحات بالمركز، ينظم بالتوازي مع مختلف الأنشطة المبرمجة مجموعة من الفعاليات الموسيقية والسينمائية ولقاءات فكرية أدبية حول مواضيع على علاقة بنشاط المركز الذي يعتبر مؤسسة عمومية تحت إشراف وزارة الثقافة تم تأسيسه سنة 1982.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو