البث الحي

الاخبار : مهرجانات

yosra

يسرى محنوش تختتم مهرجان سليانة الدولي

اختتمت مساء الاثنين المطربة التونسية يسرى محنوش فعاليات مهرجان سليانة الدولي أمام شبابيك مغلقة في حفل أقيم بفضاء المركب الثقافي بسليانة .
جمهور غفير احتضنه المركب الثقافي ليفوق طاقة استيعاب الفضاء حتى ان الكثيرين لم يجدوا اماكن فتابعوا العرض وقوفا دون كلل ولا ملل .
قدمت الفنانة يسرى محنوش مختارات موزعة بين الاغاني الطربية والتراث التونسي لتختتم سهرتها الناجحة بكوكتال من تراث الشمال الغربي التونسي. تسلطنت الفنانة فأبدعت على الركح وتفاعلت معها الجماهير الغفيرة التي قدمت من مختلف ربوع ولاية سليانة لتسافر بهم بأجمل مقاطع الأغاني وتنسيهم حسرتهم في ظل غياب مسرح يليق بجمهور اثبت خلال الدورة 44 وهي النسخة الدولية الثانية من مهرجان سليانة، انهم جمهور وفي ذواق وخاصة واع. وقد تنوعت فضاءات العرض على امتداد أيام المهرجان بين فضاء خاص والمركب الثقافي وساحة الفنون وقد واكبها الجمهور جميعها باعداد هامة.
وأكدت يسرى محنوش  لوات أنها سعيدة بمصافحتها لجمهورها الوفي مضيفة انها بادلت جمهورها الوفاء بالوفاء لتقدم « سهرة من العمر » على حد تعبيرها. وأشار عدد من الحاضرين الى ضرورة التسريع في انجاز مسرح يليق بجمهور مدينة سليانة خاصة وأهالي ولاية سليانة بصفة عامة.
للتذكير فإن فعاليات مهرجان سليانة الدولي في نسخته الثانية انطلق يوم 6 اوت واختتم يوم 19 أوت.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو