البث الحي

الاخبار : الاخبار

bizerte

17 ماي : ولاية بنزرت تنزل ضيفة على مدينة الثقافة

أعطيت  إشارة انطلاق الإعداد لبرنامج « يوم ولاية بنزرت بمدينة الثقافة » يوم 17ماي المقبل، وذلك خلال جلسة عمل انتظمت بمقر الولاية بإشراف والي الجهة رئيس المجلس الجهوي للثقافة محمد قويدر، وبحضور مختلف المكونات والنسيج الثقافي الرسمي والجمعياتي إلى جانب الهياكل الفنية والبلدية والادارية عموما المتدخلة، وكل من المنسق العام لأيام الجهات بمدينة الثقافة شاكر بالشيخ وهشام الدرويش المدير الفني للتظاهرة بمدينة الثقافة.
وأكد والي الجهة أن مختلف الأطراف المعنية لن تدخر جهدا لإنجاح الفعاليات، داعيا مختلف الأطراف الثقافية والإبداعية إلى إنجاح هذا الموعد، منوها في ذات السياق بمبادرة وزارة الشؤون الثقافية تنظيم هذه الفعالية والحرص على تمكين الجهات من فرصة التعريف بمخزونها الكبير والمتعدد.
وشدد على ضرورة تضافر كل الجهود وحسن استثمار هذه المناسبة للتسويق الجيد والإيجابي لولاية بنزرت وما تتمتع به من خصوصيات تراثية وثقافية وسياحية وحضارية.
ومن جانبه أكد منسق عام أيام الجهات بمدينة الثقافة شاكر بالشيخ على أهمية إبراز الميزات التفاضلية للجهة وتقديم مستوى منتوج يليق بالمناسبة وبحجم الجهة.
جدير بالذكر أن والي الجهة كان أعلن عن تشكيل لجنة جهوية مفتوحة لمختلف الأطراف للمساهمة في وضع تصورات ومشاريع برنامج يوم بنزرت بمدينة الثقافة بالتوازي مع انطلاق الجلسات القطاعية لتحديد البرنامج.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو