البث الحي

الاخبار : الاخبار

monastir_tha9afa2

« وقفة ثقافية » بساحة الفنون بالمنستير

انطلقت مساء  الثلاثاء بساحة الفنون بالمنستير تظاهرة « وقفة ثقافية » التي ينظمها المركب الثقافي بالمنستير إلى غاية 9 فيفري الجاري ضمن البرنامج الوطني « تونس مدن الفنّون » وللتعريف بنوادي الإختصاص بالمركب الثقافي بالمنستير لدى الجمهور التلمذي بمناسبة عطلة نصف الثلاثي الثاني، وفق ما أفاد به  مدير المركب الثقافي بالمنستير فهد بنحمودة.
وشمل البرنامج اليوم ورشات فنية في الرسم، والخط العربي، والبراعات اليدوية علاوة على عروض فرجوية لنادي التعبير الجسماني بالمركب الثقافي بالمنستير، ولنادي أحباء الثقافة الكورية، وعرض لشباب نادي الإيقاعات بالمركب الثقافي بالمنستير.
وتتواصل هذه التظاهرة بداية من الغد في فضاءات المركب الثقافي بالمنستير مع عرض فيلم للأطفال بداية من العاشرة صباحا وفيلم « جومنجي ». ويخصص يوم الخميس 6 فيفري الجاري لورشة الرسم وورشة فن المهملات في حين يكون الموعد يوم الجمعة 7 فيفري على الساعة الخامسة مساء مع مسابقة « المهندسون لهم مواهب » بمشاركة طلبة المدرسة الوطنية للمهندسين بالمنستير. وستتواصل هذه المسابقة خلال الأسابيع الموالية لاكتشاف المواهب لدى تلاميذ المعهد النموذجي بالمنستير ومواهب طلبة كلية الطب مع مسابقة « الأطباء لهم مواهب ».
ويكون أحباء السينما مجددا وفي إطار تظاهرة « وقفة ثقافية » يوم السبت 8 فيفري الجاري على موعد مع عرض فيلمين بداية من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال على أن تختتم التظاهرة يوم الأحد 9 فيفري مع عرض « هشام شو » للألعاب السحرية على الساعة الحادية عشرة صباحا بالمركب الثقافي بالمنستير.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو