البث الحي

الاخبار : الاخبار

aminasrarfiii

وحيدة الدريدي : « ليالي العبدلية تستأنف فعالياتها غدا الثلاثاء بعرض للفنانة أمينة الصرارفي »

أعلنت مديرة المركز الثقافي قصر العبدلية بالمرسى وحيدة الدريدي عن استئناف الدورة السابعة لتظاهرة ليالي العبدلية لفعالياتها غدا الثلاثاء 10 جويلية، بعرض الفنانة أمينة الصرارفي ومجموعتها الموسيقية النسائية.
وقالت وحيدة الدريدي في اتصال هاتفي مع وكالة تونس إفريقيا للأنباء صباح اليوم الاثنين، إن حفل الفنانة هالة المالكي الذي كان مبرمجا لهذه الليلة قد تمّ تأجيله إلى يوم الأحد 15 جويلية الحالي. وأكدت على أن التذاكر المقتناة تظل صالحة للمواعيد الجديدة.
ويأتي تأجيل عرضيْ أمينة الصرارفي وهالة المالكي، بعد أن ألغيت مختلف التظاهرات الثقافية ومظاهر الاحتفالات بقرار من وزارة الشؤون الثقافية أمس الأحد، على إثر استشهاد عناصر للحرس الوطني في عملية إرهابية غادرة بمنطقة عين سلطان من ولاية جندوبة على الحدود الجزائرية.
تجدر الإشارة إلى أن الدورة السابعة لليالي العبدلية تقترح على روادها سهرات موسيقية لكل من الفنانة إشراف سلام (11 جويلية) ورياض الزاوش (12 جويلية) وإبراهيم البهلول (13 جويلية)، إلى جانب عرض من التراث الغنائي لجهة الكاف بعنوان « الغنايا » يوم 16 جويلية، وعرض لموسيقى المالوف من تستور يوم 17 جويلية وآخر من ولاية تطاوين يوم 21 جويلية.
وبرمجت إدارة المهرجان عرضين مسرحيين هما: « ماما ميا » لجلال الدين السعدي و »اشهد يا ليّام » لعبد العزيز المحرزي، وذلك يومي 14 و19 جويلية.

ويسدل الستار على الدورة السابعة لتظاهرة ليالي العبدلية يوم 22 جويلية بعرض الحضرة « تونس الأعماق » لعبد الله الذوادي.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو