البث الحي

الاخبار : سينما

CONFERENCE-FIL.GIF

ندوة خاصة بالدورة التأسيسية لأسبوع أفلام المقاومة والتحرير يوم الجمعة 17 جانقي 2020

تعقد المكتبة السينمائية التونسية بالتعاون مع الجمعية اللبنانية للفنون-رسالات ندوة صحفية لتسليط الضوء على اهم ملامح الدورة التأسيسية لأسبوع أفلام المقاومة والتحرير الذي ينتظم بتونس من الاثنين 20 الى السبت 26 جانفي 2020 وذلك يوم الجمعة 17 جانقي 2020 بداية من الحادية عشر صباحا بقاعة الطاهر شريعة بمدينة الثقافة.

التظاهرة الفنيّة السينمائية تهدف إلى تسليط الضوء على مقاومة العدو الصهيوني والقضية الفلسطينية، بالإضافة إلى إظهار الانتهاكات المختلفة التي تعرضت لها المناطق التي تم احتلالها من قِبَله، وذلك من خلال مجموعة من الأفلام السينمائية العربية لأبرز الشخصيات الفنيّة الرائدة في مجال التأليف والإخراج والتمثيل. وبما أن الفنون هي أبلغ اللغات تعبيرًا وأكثرها قدرةً على إيصال الرسالة وتخليد الأثر، جاء اختيار هذا النوع من الأفلام التي من شأنها رسم مسار فني ملتزم في سبيل ترسيخ فكر المقاومة والتضحية والانتصار على العدو بمختلف أشكاله.
أسبوع أفلام المقاومة والتحرير هو عبارة عن عرض لعدد من الأفلام السينمائية لمدة أسبوع، بالإضافة إلى إقامة مجموعة من الحلقات النقاشية مع الشخصيات المُستضافة، وتنظيم بعض ورش العمل الفنيّة..

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو