البث الحي

الاخبار : الاخبار

83377825_692819098127578_150313233905876992_n-780x405

ندوة فكرية بسيدي بوزيد حول « تنمية الثقافة وثقافة التنمية »

انتظمت اليوم الأحد بسيدي بوزيد وببادرة من منظمة المتوسط لتنمية الثقافات ندوة فكرية تحت شعار « تنمية الثقافة وثقافة التنمية » لضبط برنامج عمل المنظمة في مجالات متنوعة بالجهة.
وأفاد رئيس مكتب المتوسط لتنمية الثقافات بسيدي بوزيد محمد فريد بكاري أن الندوة تهدف الى ضبط البرنامج المستقبلي لعمل منظمة المتوسط لتنمية الثقافات في مكاتبها بولاية سيدي بوزيد ولتبني تظاهرة كبيرة بعنوان « الملتقى الدولي سيدي بوزيد للتاريخ والتنمية » الذي سينتظم قريبا.
من جهتها بينت المشرفة على دائرة الشؤون الثقافية والمالية بالمنظمة ميار بيزيد أن الندوة خصصت لطرح مشاكل الجهة ورسم برنامج عمل المنظمة على المدى القصير والبعيد لتحديد برنامج عمل قادر على النهوض بالتنمية بجهة سيدي بوزيد في السنوات القادمة.
وأضافت أن الندوة كانت فرصة لطرح عدد من المواضيع ومقترحات مشاريع في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والتنموية وغيرها على غرار ملف المراة العاملة في القطاع الفلاحي او في القطاع الخاص وملف الحرفيات والجانب الثقافي كما تم اقتراح وسيتم تبني مجموعة من المشاريع التي سيتم العمل مع مختلف الاطراف لتنفيذها على أرض الواقع.
وشارك في تأثيث الندوة رئيس منظمة المتوسط لتنمية الثقافات ورؤساء وأعضاء المكاتب بولاية سيدي بوزيد وعدد من المبدعين والمثقفين ومن ممثلي مكونات المجتمع المدني بالجهة.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو