البث الحي

الاخبار : متفرقات

alaya

مهرجان مصممي الأزياء الشبان: على خطى عز الدين علية

في إطار سعيه لتنشيط قطاع النسيج ودعم قدرته على الابتكار ينظم المجمع المهني للخياطة والملابس التابع لكنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية كونكت الدورة الثالثة من « مهرجان مصممي الأزياء الشبان » تحت شعار « على خطى عز الدين علية » وذلك يوم الجمعة 04 ماي 2018 بنزل رمادة بلازا بالضاحية الشمالية للعاصمة.

ويتمثل برنامج المهرجان في تنظيم مسابقة في التصميم والابتكار لمصممين تونسيين شبان وعروض أزياء لأحدث الماركات والموديلات التونسية والعالمية ويختتم المهرجان بحفل تقديم جوائز للمشاركين والتي تتمثل في جائزة أفضل مصمم شاب وجائزة افضل مصمم مجوهرات وجائزة أفضل عارض.

ويتضمن المهرجان ندوة حول آليات تطوير الأنموذج التونسي للنسيج تجمع خبراء ومهنيين وأصحاب مؤسسات من تونس والخارج لتسليط الضوء على القطاع وآفاقه واليات دفع الاستثمار فيه.

وتنتظم في ذات الإطار دائرة مستديرة حول « مساهمة قطاع النقل في الترويج الدولي للنسيج التونسي » لإبراز دور النقل في تعزيز الاستثمار وتسهيل الترويج للمنتوجات التونسية.

واختار المجمع شعار « على خطى عز الدين علية » تكريما لمصمم الأزياء التونسي والعالمي الراحل عز الدين علية الذي تميز بتصاميم جعلت منه مصمما استثنائيا بأعمال حصرية ونظام عمل مختلف ومكنته من تحقيق نجاح باهر وتخليد اسمه في عالم الأزياء.

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو