البث الحي

الاخبار : متفرقات

-اسعد-فضة-في-مهرجان-المسرح-العربي

مهرجان المسرح العربي ينفى شائعة وفاة الفنان السوري أسعد فضة

انتشرت شائعات كثيرةعبرعدد من المواقع الاكترونية عن وفاة الفنان السوري أسعد فضة الذى يتواجد فى القاهرة حاليا ضمن ضيوف مهرجان المسرح العربى.

ونفت إدراة مهرجان المسرح العربى متمثلة فى المخرج عادل حسان الذى قال الفنان بخير والحمد لله ويتابع فعاليات المهرجان وهذه شائعات سخيفة منتشرة منذ الأمس.

و نشر يوم الثلاثاء موقع اليوم السابع صورا للفنان السوري أسعد فضة من داخل إقامته بأحد فنادق القاهرة، بعدما انتشرت شائعات كثيرة عن وفاته، وهو حاليا يتابع فعاليات مهرجان المسرح العربي بالقاهرة وبصحة جيدة مثلما ذكر الموقع .

يذكر أن النجم السوري اسعد فضة أخرج العديد من العروض المسرحية ومن أشهرها (الأخوة كرامازوف) 1964 و (الغريب) 1970 و (سهرة مع ابي خليل القباني) 1975 (حرم سعادة الوزير) 1981، .. وغيرها. كما شارك في بطولة العديد من المسلسلات، مثل: (الفهد) 1972، (فارس من الجنوب) 1979، (بيوت في مكة ) 1983، (هجرة القلوب الى القلوب) 1990، (الجوارح) 1995، (الطارق) 2004، (نزار قباني) 2005.

 كما أنه حصد العديد من الجوائز كأفضل ممثل وجوائز تقديرية من مهرجان دمشق السينمائي الدولي ومهرجان القاهرة للإذاعة والتليفزيون، كما تم تكريمه في عام 2006 بتسمية «صالة المسرح القومي» في مدينة اللاذقية باسم «مسرح الفنان أسعد فضة» وجائزة أفضل ممثل عن دور فيلم (ليالي ابن آوى) في مهرجان دمشق السينمائي وتم تكريمه مؤخرا في مصر بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو