البث الحي

الاخبار : مهرجانات

12241311_761624017297569_2190273562666343514_n

مهرجان البحر بسجنان ينتظم تحت شعار « المسرح الشاطئي بسيدي مشرق »

تلتئم الدورة 15 لمهرجان البحر بسجنان من ولاية بنزرت من 1 الى 7 أوت المقبل تحت شعار « المسرح الشاطئي بسيدي مشرق ».
هذه التظاهرة التي تنظمها جمعية المحافظة على البيئة بدعم من المندوبية الجهوية للثقافة والمحافظة على التراث ببنزرت تنطلق على الساعة 11 صباحا بتنشيط شاطئي بالدمى العملاقة لجمعية أنوار المسرح بفوشانة، على أن يكون الموعد مساء مع « سهرة الضحك » للكوميدي الهادي ولد باب الله انطلاقا من الثامنة ليلا.
وسيكون رواد المهرجان في اليوم الثاني على موعد مع سهرة فنية تؤمنها فرقة بن جدو للموسيقى لشركة ماشر للإنتاج (س20) وفي اليوم الثالث مع عرض لمسرحية « شغب العنكبوت » للجمعية التونسية لمسرح العرائس (س20).
ويقدم المخرج غازي الزغباني في سهرة الخميس 4 أوت آخر إنتاجات فضاء الأرتيستو وهي مسرحية « عقاب أحد » المقتبسة عن رواية « حديقة الحيوان » للكاتب الأمريكي ادوارد البي. فيما يكتشف جمهور المهرجان صبيحة اليوم الموالي (س10) مسرحية « الصندوق  » لجمعية مسرح الغد بعقارب.
وتحت شعار « لكل مصطاف كتاب » تنظم مصلحة الترغيب في المطالعة بالمندوبية الجهوية للثقافة ببنزرت مصيف الكتاب وذلك يوم 6 أوت انطلاقا من العاشرة صباحا، ويكون الموعد مساء مع عرض مسرحية « تراب الغاب » لمركز الفنون الدرامية بالكاف، قبل أن يسدل الستار على فعاليات الدورة 15 لمهرجان البحر بسجنان مساء الأحد 7 أوت (س20) بعرض فني موسيقي لعفيفة العويني، وفق ما جاء في البرنامج الصادر عن المندوبية الجهوية للثقافة ببنزرت.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو