البث الحي

الاخبار : الاخبار

cinema12112014

منزل بورقيبة تستعد لتنظيم الدورة الاولى للفيلم الاجتماعي خلال شهررمضان

تحتضن مدينة منزل بورقيبة خلال النصف الثاني من شهر رمضان فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الفيلم الاجتماعي.

واستعدادا لوضع اللمسات الأخيرة لهذه التظاهرة الجديدة التأمت صباح الثلاثاء  23 أفريل جلسة عمل بمقر الولاية أكد خلالها والي الجهة محمد قويدر استعداد السلط الجهوية وبقية المكونات الرسمية والمجتمعية للمساهمة إنجاح هذه الفعاليات الثقافية والإبداعية.

ومن بين الفقرات التي تضمنها البرنامج الأولي للمهرجان، عروض سينمائية لأشرطة مختصة في الشأن الاجتماعي على غرار « السفراء » للناصر القطاري، و « رسائل من سجنان » لعبد اللطيف بن عمار و »جرمينال » للمخرج كلود بيري فضلا عن ندوات فكرية وأمسيات شعرية وموسيقية وغيرها.

وسيتواصل النظر في البرمجة على ضوء جلسة عمل مركزية ستلتئم بوزارة الشؤون الاجتماعية غدا الاربعاء وغيرها من الجلسات المحلية، وفق تأكيد الحاضرين.

وشارك في هذه الجلسة كل من معتمد منزل بورقيبة زياد حرز الله ورئيس البلدية صلاح الدين الجباري والمندوب الجهوي للثقافة شكري التليلي والمديرة الجهوية للشؤون الاجتماعية شاذلية الجباري.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان الفيلم الاجتماعي يندرج ضمن استراتيجية وزارة الشؤون الاجتماعية لتفعيل ومزيد نشر ثقافة المؤسسة والمدن العمالية في إطار فعاليات موسم الثقافة العمالية الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الثقافية.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو