البث الحي

الاخبار : الاخبار

jeune16-11

ملتقى وطني لتقييم البرامج الشبابية الوطنية لصائفة 2016

انتظم يوم امس الاربعاء 16 نوفمبر ملتقى وطني لتقييم البرامج الشبابية الوطنية لصائفة 2016 تحت شعار « الشباب قوة فاعلة في بناء الوطن » وذلك بحضور كاتبة الدولة للشباب فاتن قلال وعدد من اطارات الوزارة ومتفقدي الشباب وممثلي مكاتب الشباب والمالية بالمندوبيات الجهوية لشؤون الشباب والرياضة وممثلين عن المجتمع المدني وعدد من إطارات الوزارة.
وأبرزت كاتبة الدولة الدور المحوري الذي تضطلع به كافة إطارات الشباب بكامل جهات الجمهورية لإنجاح مختلف الأنشطة والبرامج الشبابية الوطنية، معتبرة إياها من المسارات الداعمة لنجاح الحوار المجتمعي.
وفي نفس السياق أكدت فاتن قلال أن دور الشباب تمثل الحاضنة الأولى لتأطير مختلف شرائح الشباب وأن العمل الاجتماعي مع هذه الفئة يقيه من السلوكات المحفوفة بالمخاطر وينأى به عن كل مظاهر التطرف والإرهاب. ودعت الى الترفيع في نسبة مشاركة شباب المناطق الحدودية والداخلية والأحياء ذات الكثافة السكانية العالية. كما دعت الى تعميم الأنشطة على كامل أشهر السنة وعدم اقتصارها على فصل الصيف فقط مع مراعاة العطل السنوية لهذه الفئة وادراج برامج جديدة تتماشى وطموحات الشباب ،والعمل على وضع خطة إعلامية على مستوى دور الشباب للتعريف بهذه الأنشطة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو