البث الحي

الاخبار : الاخبار

معهد المزونة يفتح ابوابه لاحتضان انشطة ثقافية و تربوية لفائدة ابناءه

يتواصل بمعهد المزونة من ولاية سيدي بوزيد انجاز العديد من التظاهرات والأنشطة الثقافية والتربوية وذلك بالتعاون مع مختلف الأطراف المعنية بهدف اتاحة الفرصة للتلاميذ لإبراز مواهبهم حسب ما بينه معز الطاهري المرشد التطبيقي الأول بالمعهد.
وبين انه تم ضبط برنامج منذ السنة الدراسية الفارطة يسعى الى تعويد التلاميذ على العمل التطوعي وممارسة هواياتهم حيث تم بالمناسبة انجاز قاعة اشغال تطبيقية خاصة بمادة علوم الحياة والأرض مخصصة للأقسام ذوي الاختصاص مع مراعاة نظام المجموعات بقصد تسهيل القيام بالتجارب المدعمة بجهاز الحاسوب وكذلك الاشغال التطبيقية التي تتضمن صعوبات والقيام بالأشغال التطبيقية بأكثر فعالية والارتقاء بهذه القاعة كأنموذج يحتذى به على المستوى المحلي والجهوي والوطني لتصبح مرجعا بيداغوجيا من حيث نوعية التجارب المزمع القيام بها داخلها.
كما أشار الى تركيز نادي للعلوم والبيئة وبرمجة دروس تدارك مجانية في مادة علوم الحياة والأرض وتنظيم حملات نظافة دورية بالاشتراك بين نادي العلوم ودار الثقافة الطاهر لبيب بالجهة ومنظمة الدفاع عن المستهلك تشمل المحيط الداخلي والخارجي للمعهد.
ومن المنتظر ان يتم خلال نهاية شهر نوفمبر الجاري تنظيم رحلة الى وادي كساب بباجة وملتقى الباكالوريا خلال عطلة الشتاء بالإضافة الى صنع مجسمات لمادة علوم الحياة والأرض ومعرض لإبداعات التلاميذ حسب ما أكده معز الطاهري.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو