البث الحي

الاخبار : الاخبار

livre

مصيف لكتاب بولاية توزر

تفتتح المكتبة الجهوية ابن الشباط بتوزر احتفالات الجهة بتظاهرة مصيف الكتاب  بداية من يوم 26 جويلية إلى نهاية شهر أوت لتنفذ باقي المكتبات العمومية في مختلف المعتمديات أنشطة مماثلة.
وتقام أنشطة هذه التظاهرة في دورتها السابعة والعشرين تحت شعار « كتابي ملاذي في عطلتي » في المنتزهات والفضاءات الترفيهية العائلية التي تؤمها مختلف الشرائح في مدن الولاية بغاية الخروج من الكتاب من إطاره العادي الضيق الى الفضاءات المفتوحة أين توجد العائلة بمختلف شرائحها العمرية للترغيب في المطالعة وفق ما بينته لـ »وات » معالي الشتوي مديرة المكتبة.
وأضافت أن أنشطتهم لا تستهدف فئة بعينها بل هي موجهة إلى الجميع وستنتظم في فترات مسائية بالأساس تسعى من خلالها المكتبة الجهوية ابن الشباط الى تأطير رواد المصيف وتوفير كتب شيقة والتعريف بالمكتبة ورصيدها مع اعداد فقرات مميزة يتم تقديمها في الابان.
ولاحظت أن مصيف الكتاب الذي تحتفل به مختلف الجهات سنويا يندرج في إطار البرنامج السنوي للترغيب في المطالعة وهو يقام ما بين شهري جويلية وأوت في فضاءات الاصطياف إلا أنه وبالنظر الى خصوصية ولاية توزر بتوفرها بفضاءات ترفيهية داخل الواحات سيتم تركيز المصيف في هذه الفضاءات.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو