البث الحي

الاخبار : مسرح

theatre11

مسرحية « ملا عيلة » تفتتح الدورة 27 لمهرجان التين بكسرى

تنطلق غدا الجمعة  25  اوت بساحة الفنون لمدينة كسرى من ولاية سليانة، الدورة 27 لمهرجان التين الذي تنظمه جمعية مهرجان التين بكسرى وجمعية كلنا تونس بالتعاون مع بلدية المكان من 25 أوت إلى 3 سبتمبر القادم.

وتستهل التظاهرة بعرض مسرحية « ملا عيلة » نص وإخراج صادق حلواس وتمثيل نعيمة الجاني وفيصل الحضيري وبسام الحمراوي و أميمة بن حفصية. وتتوالى العروض الثقافية المبرمجة بهذه التظاهرة، إذ سيكون الموعد يوم 26 أوت مع الفنانة وردة الغضبان، ثم يسهر الجمهور مع الفنان سفيان سفطة يوم 28 أوت، يليه اللقاء في سهرة اليوم الموالي بالفنان الشعبي هشام سلام. وسيكون الموعد في سهرة الاختتام مع الفنان عبد الرحمان الشيخاوي في سهرة غنائية من التراث البدوي.

وتنظم جمعية كلنا تونس بالشراكة مع مؤسسة فريدريش ناومان من أجل الحرية، بفضاء مقهى العين بكسرى على هامش افتتاح المهرجان، لقاءً مواطنيا حول تحديات الانتخابات البلدية القادمة، يفتتح أشغالها رئيس جمعية كلنا تونس معز عطية بمحاضرة تحت عنوان « هل نحن جاهزون لتنظيم انتخابات بلدية بتاريخ 17 ديسمبر 2017؟ »

وتليها قراءة نقدية في مشروع قانون مجلة الجماعات المحلية تقدمها رئيسة جمعية بوصلة شيماء بوهلال. وسينعقد هذا اللقاء المواطني بحضور ممثلين عن الأحزاب السياسية و مكونات المجتمع المدني و أهالي الجهة.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو