البث الحي

الاخبار : سينما

cinema

مسابقة « 48 ساعة سينما بتونس »: ورشة تكوينية في كتابة السيناريو للشباب

تنظم الهيئة المشرفة على تنظيم مسابقة « 48 ساعة سينما بتونس » ورشةً تكوينية في كتابة السيناريو السينمائي للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 سنة، وذلك أيام 6 و7 و8 جويلية الحالي بتونس العاصمة .
وتختتم هذه الورشة بدرس في السينما من تقديم السيناريست والمخرج الأمريكي جامس ريدفورد وهو مخرج أفلام وثائقية عديدة في أميركا وزار بهم أكبر المهرجانات ولقب بعدد هام من الجوائز، جامس ريدفورد سيشارك الحاضرين أسرار نجاحه ونجاح أفلامه وسيبسط لهم كيفية التخطيط والإعداد للفيلم الوثائقي يوم 8 جويلية 2018 على الساعة الثالثة بمدينة الثقافة تونس العاصمة.
و تهدف هذه الورشة التي تتنزّل في إطار الدورة الخامسة لمسابقة « 48 ساعة سينما بتونس »، إلى مزيد دعم مكتسبات الشباب السينمائي في طرق الكتابة ومنحهم وسائل وتقنيات تساعدهم في إنتاجاتهم السينمائية وتدوم الورشة 3 أيام بتأطير من مختصين في المجال السينمائي.
وتظاهرة « 48 ساعة سينما بتونس » هي مسابقة بين محترفي السينما وطلاب مدارس الصورة. وتتمثل في إنتاج أفلام قصيرة في 48 ساعة، يليها تتويج الأعمال الفائزة في سهرة الاختتام. وستنعقد الدورة الخامسة للمسابقة من 5 إلي 13 أكتوبر 2018.وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو