البث الحي

الاخبار : الاخبار

cite_culture-640x411

مدينة الثقافة تحتضن فعاليات الدورة السابعة من صالون « ريادة » يومي 12 و13 فيفري 2020

 من المتوقع أن يزور الدورة السابعة من صالون « ريادة » لريادة الأعمال، المزمع تنظيمه بمدينة الثقافة بتونس يومي 12 و13 فيفري 2020، حوالي 10 آلاف زائر.

ويركز الصالون في دورته الجديدة على المصاحبة والتمويل الموجه لإحداث المؤسسات وهي مواضيع ستتم مناقشتها بحضور خبراء تونسيين ودوليين وممثلي هياكل الدعم ومسيّيري المؤسسات.

ووفق ما تقدمت به المؤسسة المنظمة « تونس بلاس دو مارشي » يعد صالون « ريادة » مساحة للمبدعين وعلى امتداد يومين بامكان الزوّار (من حاملي المشاريع والمبدعين والمؤسسات الناشئة ومسيري المؤسسات المتناهيو الصغر) الاستفادة من حلول فعليّة واطلاق مشاريعهم.

ويجمع الصالون كل سنة حوالي 70 محاضرا و765 من الباعثين الشبان و271 مسيّر مؤسسة و46 مستثمرا. كما يمكن لحاملي افكار المشاريع اجراء لقاءات مع عديد الفاعلين الاقتصاديين وباعثي المشاريع.

وستطلق « ريادة »، فضلا عن تخصيص فضاء للعرض لاكثر من 100 عارض، عديد المسابقات والتحديات ويتعلق التحدي الاول « بهاكتون ريادة » الخاص بالذكاء الاصطناعي والتلقين الاوتاوماتيكي ومناظرة ريادة « مسابقة بيتش »، التي تهدف الى تشخيص حاملي المشاريع المجددة، التي تحتاج الى المصاحبة والتمويل فضلا عن التجسيد الفعلي لمؤسساتهم.

كما ستعمل الشركة المنظمة على وضع برنامج اكاديمي ثري (15 جصة) وورشات عمل (11 ورشة اعلامية).

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو